الثلاثاء 7 مارس 2023 | 01:15 م

مات قبل فرحه.. آخر ما كتبه عريس توفى بالسرطان بعد أسبوعين من عقد قرانه.. "الحمد لله"

شارك الان

"اللهم لك الحمد".. بتلك الكلمات أكد عريس الغربية، الشاب حسام السيد، ابن قرية دفرة التابعه لمركز طنطا محافظه الغربية، عن رضاه بقدر الله، وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وتضمنت صفحة فيسبوك الخاصة بالشاب حسام السيد جملة "ربك مش هيديك حمل تقيل غير لما يديك كتف يشيل.. اللهم لك الحمد"، وذلك قبل أيام قليلة من وفاته بعد صراع مع السرطان، فى رسالة منه أنه راض بقدر الله وقضائه.

وأوضح مصطفي الاشقر ،احد أقارب المتوفي من ، ل "موقع مصر الآن"  إلى أن حسام كان من المقرر أن يكون حفل زواجه عقب عيد الفطر المبارك وكان يرتب لذلك، وأنه كتب عقد زواجه من أسبوعين، ولكن السرطان انتصر عليه ولم يمكنه من تحقيق حلمه مع زوجته.

وأشار محمد منتصر، صديق المتوفى، لـ" مصر الان" ، أن حسام يبلغ من العمر 23 عاما، ووالده متوف منذ عدة سنوات، ولديه شقيق أصغر منه، ويدعى إيهاب السيد، وكان يعمل في مهنة الألومويتال وكان العائل لاسرته، وأنه كان مصاباً بالسرطان، وظل في صراع معه حتى توفى أول أمس، إثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، رغم أن حالته الصحية خلال الفترة الماضية كانت مستقرة، مشيرا إلى أن الشاب الراحل عقد قرانه، وكان من المقرر أن يتم حفل زفافه عقب عيد الفطر المبارك.

وشيع أهالي قرية دفرة، جثمان عريس الجنه، بعد أداء صلاة الجنازة عليه، من أحد مساجد القرية، وتم دفنه في مقابر العائلة بمسقط رأسه، وسط حالة من الحزن انتابت  أهالي قريه دفره، نظرا لما كان يتمتع به من حسن الأخلاق والسيرة الطيبة.